تويتر قناة بدايه بث مباشر

سيلفستر ستالون Sylvester Stallone معلومات شخصية اسم الولادة مايكل سيلفستر انزو ستالون الميلاد 6 يوليو 1946 (العمر 73 سنة) نيويورك ، الولايات المتحدة الإقامة بيفرلي هيلز كاليفورنيا مواطنة الولايات المتحدة [1] الطول 1. 77 متر الزوجة جينيفير فلافين الشريك بريجيت نلسون أبناء صوفيا ستالون ، سيستين ستالون ، سكارلت ستالون أخوة وأخوات فرانك ستالون الحياة العملية الأدوار المهمة روكي بلبوا - رامبو المدرسة الأم جامعة ميامي المهنة ممثل أفلام، ومخرج أفلام ، وكاتب سيناريو [2] ، ومنتج أفلام ، وكاتب ، وممثل تعبيري، وممثل تلفزيوني، ورسام ، وممثل إباحي ، وصاحب مطعم الحزب الحزب الجمهوري اللغات الإنجليزية [3] سنوات النشاط 1970 - الآن الجوائز جائزة الغولدن غلوب (2016) جائزة راتزي لأسوأ ممثل (عن عمل: رامبو 3) (1989) [4] جائزة راتزي لأسوأ ممثل (عن عمل: رامبو: الدم الأول 2 و روكي 4) (1986) [5] جائزة راتزي لأسوأ ممثل (عن عمل:Rhinestone) (1985) [6] جائزة زحل جائزة سيزار نيشان الفنون والآداب من رتبة ضابط التوقيع المواقع الموقع الموقع الرسمي IMDB صفحته على IMDB تعديل مصدري - تعديل مايكل سيلفستر انزو ستالون (ولد في 6 يوليو 1946) في نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية ، هو ممثل ومخرج وسيناريست ومنتج أمريكي ترشح لجائزة أفضل ممثل رئيسي في مهرجان الأوسكار عن دوره في فيلم روكي عام 1977.

  • وظائف للبنات في القاهرة
  • Car Intake on Instagram: “مغناطيس فلتر الزيت يحافظ على عمر مكاين #السيارات صناعة امريكية لمعلومات أكثر عن هذا المنتج أبحث في اليوتيب بهذا العنوان الحزام المغناطيسي…”
  • كلام في السعادة - موضوع
  • مشاريع تخرج جاهزة حاسوب
  • قميص رجالي بافضل سعر في السعودية ، اكتشف الجديد من فريد بري,لاكوست,تيمبرلاند | سوق.كوم
  • سيلفستر ستالون - ويكيبيديا

أما الفيلم الذي ساعده كثيرا في الحصول على خطوته الكبرى التي حققت له نجاحا باهرا هو روكي ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواة وتحداه أحد الأبطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي أراد ان يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته؛ أُنتج الفيلم سنة 1976 وحقق حينها أرباحا تُقدر بـ 117 مليون دولار ، أنتج منها ستة أجزاء أخرى وحققت نفس النجاح تقريبا؛ حيث تم إنتاج الجزء الثاني في 1979 ثم الثالث في 1982 والرابع في 1985 أما النسخة الخامسة فقد صدرت في 1990 والأخيرة سنة 2006. الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمة لسيلفستر هو رامبو رفقة الممثل ريتشارد كرينا الذي لعب دور مدرب لرامبو. أنتج أول جزء سنة 1982 وحقق مبيعات وصلت لـ 46 مليون دولار وكذلك حققت الأجزاء الأخرى من هذا الفيلم مبيعات كبرى خاصة الجزء الثالث الذي أنتج سنة 1988 وتجاوز سقف الـ 53 مليون دولار. بعد تلك الأفلام، أصبحت افلامه تستقطب المشاهدين ولذلك حققت بعض الأفلام النجاح مثل فيلم القتلة مع أنطونيو بانديراس وفيلم تانغو وكاش وفيلم القاضي دريدد وغيرها. تزوج سيلفستر ستالون ثلاث مرات، وله أربع أولاد. من أفلامه [ عدل] ستالون في حفل توزيع جوائز الأوسكار 1978 مراجع [ عدل] وصلات خارجية [ عدل] سيلفستر ستالون على موقع IMDb (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Metacritic (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Rotten Tomatoes (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Munzinger IBA (الألمانية) سيلفستر ستالون على موقع AlloCiné (الفرنسية) سيلفستر ستالون على موقع MusicBrainz (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Turner Classic Movies (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع AllMovie (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Box Office Mojo (الإنجليزية) سيلفستر ستالون على موقع Internet Broadway Database (الإنجليزية) أخبار مُجمّعة وتعليقات عن سيلفستر ستالون في موقع صحيفة نيويورك تايمز.

حصل سيلفستر على جائزة جولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد عام 2016 عن دوره في فيلم كريد كما ترشّح لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد في نفس الدور. اشتهر سيلفستر بتأدية أدوار الحركة في أفلامه ومن أشهر هذه الأفلام فيلم روكي بأجزاءه الستة ورامبو بأجزاءه الأربعة وتانغو وكاش ثم خطة هروب عام 2013 و (فيلم) خطة هروب 2 - الهاوية مع Dave Batista مولده [ عدل] ولد سيلفستر في السادس من يوليو عام 1946 في نيويورك من عائلة إيطالية. والده من أصول إيطالية وأمه أصولها أوكرانية يهودية ، وله أخ وحيد. ومن المصادفات أنه ولد في ذات اليوم الذي ولد فيه الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش. نجوميته [ عدل] سيلفستر ستالون في 1983 يُعد اليوم سيلفستر ستالون من أشهر نجوم هوليود في أفلام الحركة وهو من أقدم الممثلين في هوليوود وأعلاهم أجراً. بدأ التمثيل في أول فيلم له The party at kitty and stud's الذي أُنتج عام 1970 حيث حصل فيه على دور صغير ولم يحقق نجاحاً كبيراً. اشترك في الكثير من الأفلام (ما يقارب الثمانية) لكنها لم تحقق نجاحاً كبيراً ولكن في سنة 1976 اشترك في فيلم Cannonball وكان هو أول خطواته على طريق البطولة السنمائية.

  1. ياسائلا عن موطني
  2. سناب شات بنات الاردن
  3. الممنوع في شنطة السفر
  4. افكار التاجر الصغير
  5. دورات تدريبية للمختبرات الطبية