1. وفاة الممثل الشاب ماهر عصام
  2. الممثل
  3. حقيقة

الوضع في مصر اصابات 8, 964 تعافي 2, 002 وفيات 514 الوضع حول العالم 4, 101, 974 1, 441, 866 280, 451

وفاة الممثل الشاب ماهر عصام

صور تشييع جثمان الفنان ماهر عصام من مسجد الشرطة علا عبد الرحمن السن ٢9 سنه حاصله على ليسانس حقوق ولكن احب كتابه المقالات والتدوين من مواليد اسوان محل الاقامه سوهاج هواياتى السفر والكتابه

اسباب وفاة ماهر عصام

الممثل

  • تاريخ وفاة ماهر عصام
  • قصة زواج الاميره سحاب
  • وفاة ماهر عصام حقيقة

إرم_نيوز المصدر: فريق التحرير أثار الرحيل المفاجئ للفنان المصري ماهر عصام صدمة داخل الوسط الفني وبين محبيه ومعارفه، إذ توفى عن عمر ناهز 38 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة جراء انفعاله مع مباراة مصر وأوروغواي بكأس العالم، دخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ. ولد ماهر عصام في الـ 5 من أكتوبر 1979، في حي إمبابة بالقاهرة، وبدأ العمل الفني في سن الطفولة، في أفلام مثل (فوزية البرجوازية) 1985، (امرأة متمردة) عام1986، ثم شارك في فيلم اليوم السادس للمخرج الراحل يوسف شاهين عام 1986 وهو في عمر سبع السنوات. وفي عام 1987 شارك عصام في فيلم "التعويذة" وسط نخبة من النجوم منهم محمود يس، ويسرا. وحصل ماهر عصام على شهرة واسعة في العام نفسه وذلك عندما شارك النجم الكبير عادل إمام والنجمة آثار الحكيم فيلم النمر والأنثى، إذ ظهر بخفة دم وذكاء لافت؛ ما أدخله قلوب المشاهدين في سن مبكرة. انتقل بعد ذلك ماهر عصام لمرحلة الشباب، إذ شارك في أفلام ( الآخر) عام 1999، (الأبواب المغلقة) عام 2000، (سكوت حنصور) عام 2001، (هي فوضى) عام2007، (صرخة نملة) عام 2011،(قلب الأسد) عام 2013، وغيرها من الأفلام. كما شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية، ومن أهمها: (وجه القمر) مع النجمة الراحلة فاتن حمامة عام 2000، (لدواعي أمنية) عام 2001، (قضية نسب)عام 2006، (الملك فاروق)عام2007، (عصابة بابا وماما)عام 2009، (فرقة ناجي عطالله) عام2012.

حقيقة

لاقتراحات اماكن الخروج قال الفنان محمد عبدالحافظ، أقرب أصدقاء الفنان الراحل ماهر عصام، إن صداقتهما تمتد إلى نحو 18 عاما، منذ بداية التحاق الأول بالوسط الفني، مشيراً إلى أن «ماهر» يعد أخاه الصغير وصديق عمره ورفيق الدرب خلال المشوار وهو شخص طيب و«على نياته» ودمه خفيف ويحمل الخير للدنيا كلها. وأضاف «عبدالحافظ»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن معاناة «ماهر» بدأت عند وفاة شقيقته «حنان» قبل نحو 7 سنوات بعد معاناة طويلة مع مرض الفشل الكلوي، وكانت أخته الوحيدة، حيث لم ينجب أبويهما سوى ماهر وحنان، موضحاً أن «وفاة شقيقته قصمت ظهره، لأنها كانت روحه ورأى معاناتها الشديدة خلال المرض وتوفت أمام عينيه، وتعب كثيراً بعد وفاتها متأثراً برحيلها، وتوفى والده قبل وفاة شقيقته بفترة طويلة منذ أن كان ماهر طفلاً». وأشار إلى أنه منذ حوالي 3 سنوات أصاب انفجار شرياني رأس «ماهر» نتيجة عيب خلقي ومكث في المستشفى قرابة الـ 45 يوماً، و«كنا بجواره مع والدته إلى أن شفاه الله بعدما فقدنا الأمل وتوقع الأطباء أنه انتهى ولا مجال للشفاء»، وعاد للحياة متفائلاً، لكن الحياة كانت قاسية بفعل الوسط الفني الذي وصفه بـ«المرعب والقاسي على أبنائه الموهوبين»، مضيفا: «فلم يطلبه منتجون أو مخرجون للعمل في أدوار كبيرة بأجر محترم، وأصيب بصدمة نتيجة ذلك، حتى أنه وصل إلى 38 عاماً ولم يتزوج أو يدخل دنيا وكان يقطن في شقة إيجار جديد بمنطقة 6 أكتوبر، ومرت الأيام ومرضت والدته وتوفت منذ عام وتركته وحيداً».

وفاة ماهر عصام حقيقة

آخر تحديث 19/6/2018 - 03:10 ص وفاة الفنان ماهر عصام ووصيتة قبل وفاته وصور تشييع جنازته وفاة الفنان ماهر عصام صدمت الوسط الفنى باكملة وجمهوره العاشقين لة، حزن الكثير على فراقه لأنه معرف بالقلب الطيب والشخصية الخلوقة في الوسط الفنى، الفنان ماهر عصام من مواليد 5 أكتوبر 1979 يبلغ من عمره 38 سنة، توفي يوم الأحد الموافق 17 يونيو ثالث أيام عيد الفطر 2018، وحضر الكثير من الفنانيين والفنانات تشييع جنازة ماهر عصام وكانوا في شدة الحزن على فراقه، الكثير على مواقع التواصل يتساءلون على سبب وفاته وما الذي حدث لذلك، من خلال موقعنا موقع نجوم مصرية ننقل لحضراتكم وفاة الفنان ماهر عصام ووصية قبل وفاته وصور تشييع جنازته وسبب وفاته. ماهر عصام نبذة مختصرة من الفنان ماهر عصام:- ماهر عصام ممثل مصري بدأ التمثيل مع يوسف شاهين في أول فيلم له اسمه (اليوم السادس) عام 1986، وشارك فيه كان عمرة لا يتعدى الــ 10 سنوات، وبعدها شارك أيضاً في فيلم التعويذة عام 1987، وكان معه نخبة كبيرة من نجوم الفن يسرا ومحمود حميدة، وكذلك شارك في فيلم (النمر والأنثى) مع الفنان الكبير عادل إمام، ثم اشتهر وقام بعدة أفلام عديدة ومسلسلات مثل مسلسل (فرقة ناجى عطا الله) ومسلسل (دواعى أمنية) ومسلسل (أوراق مصرية) وغيرها.

  1. تسجيل ارامكو لخريجي الكليات
  2. افكار للتوعية الإسلامية
  3. شات24 سوا